منتدى الإبداع ( جديوية ) عجال محمد

يحتوي على العديد من البرامج والبحوث المدرسيةوالقرآن الكريم والدروس والفيديوهات والصور والألعاب والموسقى وأسرار الكمبيوتر والبرامج التي يمكن تحميلهاوالعديد من, , , , , , , , , , إلخ من أخبكم عجال محمد من الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمركز رفع الصور والملفات لمنتدى الإبداع جديويةالتسجيلدخول
بمشاركاتكم نطور ا لمنتدى ليصبح من أوائل المنتديات في العالم العربي بكم نبني المنتدى
منتدى البرامج لاتنسونا من صالح دعائكم


Cool Orange
Pointer Glitter
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}



شاطر | 
 

 الجزائر فى ضيافة نسور مالي في بوركينا فاسو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 188
نقاط : 197624
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
العمر : 24
الموقع : الجزائر ولاية غيليزان

الورقة الشخصية للمدير
محمد عجال المدير: 1

مُساهمةموضوع: الجزائر فى ضيافة نسور مالي في بوركينا فاسو    الأحد يونيو 10 2012, 09:36



تصفيات المونديال | الجزائر فى ضيافة نسور مالي في بوركينا فاسو
10-6-2012 [كرة القــدم]

يستضيف ظهر الأحد منتخب مالي منتخب الجزائر فى بوركينا فاسو فى الجولة الثانية من المرحلة الثانية لتصفيات كاس العالم 2014 بالبرازيل , ويلعب المنتخب المالي خارج أرضه بعد أن قبل الاتحاد الأفريقي طلب الجزائر بعدم خوض المباراة فى مالي لظروف الانقلاب العسكري والانفلات الأمني , الأمر الذى يسهل مهمة ثعالب الصحراء أكثر من مواجهة النسور المالية فى العاصمة بوماكو .



عودة عدلان وشعلالي

المنتخب الجزائري سافر الجمعة على متن طائرة خاصة إلى "واجادوجو" عاصمة بوركينا فاسو بعد أن اختتم اعداد مساء الخميس فى مدينة" البليدة" على على ملعب "مصطفى تشاكر" وخاض التدريب النهائي بدون جماهير، وشارك فيها 26 لاعبا بينهم "عدلان قديورة" لاعب وسط نادي نوتنجهام فورست الانجليزي و"محمد شعلالي" مهاجم نادي أبردين الأسكتلندي.


اضافة إلى رياض بودبوز، جمال مصباح، رفيق جبور، مدحي لحسن، وخالد لموشيه وقرر البوسني "وحيد خليلودزيتش" المدير الفني للمنتخب تسريح "بلقاسم رماش" مدافع نادي شبيبة القبائل.



السعي الى الصدارة

وتتصدر الجزائر المجموعة الثامنة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن بنين فيما تحتل مالي المركز الثالث بلا رصيد من النقاط وهو نفس حال منتخب رواندا , الفوز سيجعل المنتخب الجزائري قريبا أكثر من التأهل والتعادل سيجعل الحظوظ قوية أما الخسارة ستعيد المنتخب المالي الى دائرة التنافس فى التاهل الى جانب الجزائر وبنين .



خليلوفيتش : سنعود بالنقاط الثلاثة

مدرب الخضر خليلوفيتش في مؤتمر صحفي عقده قبل المغادرة "سنتنقل إلى بوركينا فاسو للعودة بالنقاط الثلاث لكن حتى التعادل سيكون نتيجة ايجابية.

"وأكد أن مالي تملك منتخبا قويا يضم لاعبين مميزين أخطرهم سيدو كيتا لاعب برشلونة لكنه أضاف أنه فوجئ بالمستوى الذي ظهر به الفريق في المباراة أمام بنين.

وقال المدرب البوسني "خسارة مالي في بنين فاجأتني وشاهدت المباراة مرتين.

"

خليلوفيتش : سنعود بالنقاط الثلاثة

صاحب الهدفيين فى الجولة الأولي فى مرمي رواندا العربي "هلال سوداني" أكد على أن المواجهة أمام مالي فى الجولة الثانية ستكون صعبة للغاية لكننا مطالبون مع ذلك بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة انطلاقتنا الجيدة.

إننا ذاهبون إلى واجادوجو من أجل الفوز.

" ويسعى هلال الى الحصول على لقب هداف التصفيات الوصول الى مابي موبوتو هداف الكنغو الديمقراطية و مونتالبان هداف غينيا الاستوائية وفى رصيد كل منهم 3 اهداف .



رواندا تستضيف بنين

وفى نفس الجولة وعصر نفس اليوم يستضيف منتخب وراندا منتخب بنين , ويعمل ابناء المدرب الصربي " ميشو " إلى الاستفادة من عالمي الارض والجمهور والفوز بالمباراة بعد الخسارة الثقيلة فى الجولة الاولي أمام الجزائر , ومن جهته يسعى منتخب بنين إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة بعد التغلب على منتخب مالي ومواصلة الانتصارت والدخول كمنافس قويا فى صدارة المجموعة بعد أن كانت الرهانات تشير إلى منتخبي الجزائر ومالي فقط .


أخبار ذات صلة:
سيدو كيتا : لابديل لنا عن الفوز أمام الجزائري
مصباح متفائلاً : " الروح " بين اللاعبين ستقودنا لتحقيق نتيجة إيجابية
بودبوز يحذر من العودة لنقطة الصفر ، ويؤكد : علينا إغتنام فرصة نقل اللقاء

1 2 3 viva
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adjal.herforum.net
 
الجزائر فى ضيافة نسور مالي في بوركينا فاسو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإبداع ( جديوية ) عجال محمد :: منتدى الرياضة الجزائرية والعربية والعالمية -
انتقل الى: